Wednesday, July 13, 2011

لويس St.Lewis "سيتم عرض الفردي الأول في رالي


لويس St.Lewis 'الفردي الأول في رالي مرة في عام 1986 شركة إنتاج المفرد تماما" على بيع ليوم واحد من الجزء الخلفي من سيارة تأجير سيارة ليموزين - حطام "، كما يروي.

انه شاهد اثنين من العملاء في وقت واحد وحصلت على الجميع في حالة سكر : "نحن خدم ميموزا دون عصير البرتقال ، لعبت الجاز وجعلت الجميع يشعر متميزة ، كما لو كانوا جزءا من الدائرة الداخلية كان مغريا للغاية". وكان من الواضح أنها فعالة جدا أيضا ، كما زبائنه اختار الصور من كتالوج انه سيخلق لهم.

ستة أشهر في وقت لاحق وقال انه لأول مرة ، أكثر تقليدية ، وتظهر منفردة في معرض C ، على الرغم من إذا أسعفتني الذاكرة ، وقال انه لم يصل في سيارة ليموزين بيضاء تمتد. وأعتقد أن بعض الذين غامروا في المعارض له في وقت مبكر وتمكنت من ينسى عظام زينت البشرية تخرج من الثريات العامة والعظام في المروعة مرة واحدة جميلة.

St.Lewis استعداد "لتوظيف أماكن غير تقليدية ينطبق على أكثر من سيارات الليموزين المستأجرة. كفنان مميزة لمعرض الفن الجديد أورليانز في أكتوبر الماضي ، والفن لأجل الفن ، وقال انه وضعت صورا لراقصات هزلي أعلاه حمالات الصدر وسراويل داخلية في متجر لبيع الملابس الداخلية. واضاف "اذا جاء شخص لشراء الملابس الداخلية في لعشيقته" St.Lewis اوضح "انهم قد بحث عن وشراء اللوحة كذلك". وعرضت له صور معكوسة أكثر دراية من الطيور والزهور في مخزن التصميم الداخلي. "لقد اتخذت المال بشكل جيد في كلا المكانين ،" ان تصريحات بارتياح واضح. في سبتمبر ، وكشف انه سلسلة من عمليات النقل ، ولوحات الفن التصويري في تشابل هيل بوتيك ، Toots وماجو ، والتي شهدت بعض من الاكثر لفتا ، وتحريضية خطيرة عمله لقد كنت في الآونة الأخيرة. الفنان يصفهم اتخاذ اتجاه جديد تماما "، ودود وأنيقة." "فنان حقيقي" ، وتصر St.Lewis ، "يجب أن يعبر عن نفسه في سبل مليون مختلفة".

أعترف أنني أميل إلى التأكيد على أن كل ما يمكن أن يقال عن فن تغيير من أي وقت مضى لويس St.Lewis وشخصية الزئبقي الذي يذهب بهذا الاسم وقد قيل مرارا وتكرارا والذي يطلق عليه في اليوم. ولكن بعد ذلك أود أن تضطر إلى التعامل مع اظهار أحدث أفلامه في تشابل هيل ، مع تجربتي الخاصة المفاجأة ثابتة عند تحول جديدة في عمله ، ونفسه مع الفنان نفسه ، الذي قضى مؤخرا عدة ساعات يميل ضد الجدار في الاستوديو الخاص بي ، وكشف عن كمتحدث باسم كل ما هو غريب وغريب في عالم الفن.

خلال المقابلة أمتع St.Lewis قصص من سنوات شبابه. على سبيل المثال ، عندما كان عمره 18 عاما انه "سرق" جاغوار أمه واقلعت الى كاليفورنيا مع صديق. بعد زيارة ديزني لاند ، وانتقل مع والدته في صديقه ، الذي "أعطى رحلات تسترشد LSD". كما أجرى مقابلات مع أي شخص من أي وقت مضى St.Lewis يعرف ، وهناك تناقضات في كل شيء تقريبا كما يقول عن نفسه. تعليمه؟ "لقد كنت أحد الذين تم رسم دائما في كتبي بدلا من قراءتها ، وكنت احد الذين تقطيع الكتب المدرسية عندما كان ينبغي عدم القيام بذلك".

من ناحية أخرى يتحدث باعتزاز وجود قراءة مجلدات من الموسوعة عام 1935 من الغلاف الى الغلاف. "وكان كل الأساسيات ، كان مليئا المراجع الأسطورية ، والتاريخ الطبيعي ، مراجع السيرة الذاتية" -- على وجه التحديد لذيذ potpourii نجد في كثير من الأحيان تجمعات له. وفي الصف السادس ، على حد تعبيره ، وقد أرسلت هذه الكتب سيئة السمعة المشرح قبالة لبرنامج صيفي في جامعة كارولينا الغربية التي استضافت برنامجا للطلبة الموهوبين والمتفوقين ، واستمر لقضاء الصيف هناك من خلال سنته العليا. (تم اختباره I.Q لويس "أكثر من 140 -- مستوى العبقرية)

مدرسة الفن؟ القوائم الست التي كان يدعي أنه كان "طرد من" انه. ولكن بمجرد ان بدأت لطلاء ونقل وتجميع ، ونحت بشكل جدي ، وإعطاء معنى جديد لmeaninhgs رمزية ، الصور التي يمكن أبدا أن يكون على خلاف ذلك من المتوقع أن تكشف ، ولم يسبق له الأماكن تفتقر لشنق القبعة له.

St.Lewis يشعر بأن عرض كبير يتطلب إعدادا كبيرا. في أكتوبر ، وقال انه يتوقع أن تظهر فتح في لماهلر في شارع فايتفيل ، وكما وصفها هذا النوع من اظهار انه يرغب في التصاعد ، بعد الإدراج بسرعة إمكانية الاحتمال ، أستطيع بالشفقة المعرض. "أنا ذاهب لتأخذ تماما على الفضاء وتحويلها ، وأريد أن أفعل شيئا يوحي بأن أوروبا القديمة". عالم الفن ، وخصوصا الساحة المحلية ، يحتاج الى مزيد من المسرح ، وقال انه يصر. "عليك ان تنظر في أي من فنانينا عظيمة ، وبقدر ما كانت معروفة لمسرحية بصفتهم لفنهم ، وكنت أقرب وقت جعل معتوه من نفسي من عدم بذل مزيد من الجهد".

وإذا ضغطت كيف له أن يصف عمله؟ "فضولي ، Playful.Witty.Kinky المرجعي ، على الرغم من وأود أن أضيف ، وبالتأكيد ليس التبجيل". ما أود توم جورج جونز ، مدير متحف في الجنوب الغربي ، وقال عنه. "أدركت أن St.Lewis هو واحد من أولئك الأفراد الذين المعنى لا تتوقف عند حافة قماش ، وبدلا من ذلك ، يتحلى بها جميع جوانب حياته ، من الطريقة التي يتحدث إلى الطريقة التي الثياب إلى الطريقة التي تزين بيئته حيث كان يعيش ويعمل. واحد مستوى واحد ، هو فنان الأداء لمن الأداء الذي لا ينتهي ، ولوحاته الفردية ، الكولاج وتجمعات والدعائم وقطع مرحلة في تطور مستمر المجموعة التي إستوديوه والعالم ، في كبيرة تتألف من أجله. "

No comments:

Post a Comment