Wednesday, July 13, 2011

سانت لويس لويس


الترفيه تغطية القصة

الشهداء والرقعات
بواسطة Bookhardt اريك د.

والآن ، عن شيء مختلف. هواة الفن المحلي قد لا نعرف أسماءهم ، ولكن من المعروف جيدا في كل مجال له أو لها أو المنطقة ، وسانت لويس لويس على مر السنين حققت درجة عالية من الشهرة في جميع أرجاء الجنوب ، وعلى الأخص إما في تشارلستون حيث ولدت له من عشيرة الجاف رست اليخوت المالكة للنبلاء ، أو في بلد آخر ولاية كارولينا الشمالية تلة الريفية ، اعتمادا على الحيوية يختار المرء أن يعتقد. شون Yseult أيضا كارولينا الشمالية في السنوات الأخيرة ومقيم الكبير سهلة. ربما كانت تشتهر بها مآثر الموسيقية مثل عازف الجيتار مع الفرقة الأبيض الكسول ، المؤسس المشارك لمجموعة محلية المشرحة مدينة الصخرة.

كل من ذهب إلى مدرسة الفن معا في ولاية نورث كارولينا قبل الشروع في مساراتها المختلفة ، ولذلك فإن هذا المعرض ، الذي يضم عددا من الأعمال التعاونية ، فضلا عن قطع فردية من قبل كل فنان ، بل هو لم الشمل من نوع ما. التصوير Yseult يظهر كصور الخلفية في مربعات الضوء مؤطرة المخملية الحمراء ، لذلك هناك شعور من المسرح أو السينما القديمة لمرة ومناسبة لمواضيع لها : odalisques حسي طرح مثل برنهارد سارة على سجاد جلد نمر ، أو أوفيليا مثل عوانس غارق في الطحالب .

قطع St.Lewis تتفوق في سلسلة من الفن التصويري الشريك الأصغر ، وهو مزيج من الصور الكلاسيكية والبوب ​​وحتى تقع بين ورقة من pexiglas. تطرق مع الطلاء وعرضها في إطارات مزخرفة لديهم ، وذلك بفضل الطبقات plexi بهم ، وأكثر عمقا وأكثر من الزجاج الفن التصويري. انه كان في ذلك لسنوات. آندي وارهول وصف مرة بأنه "بوش يلتقي Hieronymous MTV". ربما يلتقي ماكس ارنست MTV قد يكون أفضل وصف لعمله الحالي ، الذي يخلط مع الصور السريالية نبضات البوب ​​الروك. في التعاون مع Yseult ، ويصدق الشيء نفسه ، فقط أكثر من ذلك.

قديم أموالهم ، (الذين اشتروا كريستي كين؟) ميزة رئيس المتأنق رشيقة مثل آرثر رامبو الشاب يرتدي الحرب الأهلية في عهد الدولة من ولاية لويزيانا لاحظ البنك 100 دولار مع فتحات العين مثل قناع. وقد رسمت له شفتان حمراوان مثل ميك جاغر خمر وفاتنة مبهرج على العقل والواقع أيضا على مقابل له جبهته هناك يتكئ قائظ شقراء في ثوب الشمس ، ويصل مؤطرة في أجنحة فراشة. تحت الحاجبين غروشو ماركس ، سنو ليوبارد شعاع ليزر زرقاء العينين مثل قناع من أمواله الكونفدرالية ، وينقل عن خليط غريب من السحر والجنس والعصور القديمة المناسبة لشخص ما (St.Lewis) الذي قال ذات مرة انه يريد ان تكون فنانا بسبب والحرية التي أنعم. "إن الحرية لا يعرفها إلا نجوم الروك والدعاة المعمدان" ، ورأى انه.

طواحين الهواء الرغبة مشابه ، وهو رئيس العصرية أنثوية تجميل الزينة الكلاسيكية المصرية التي تبين أن الحبوب الصغيرة الزرقاء بدلا من اللازورد. تم تركيب آلة خيالية تحلق على وجهها ، قناع من الأساطير متعددة. دموع Magdelaine هو نوع من الفن الشعبي صورة لمريم "الآخر" ، فاتنة قائظ مع المسيح على عقلها ، في الواقع يسوع البيزنطية على جبينها. هناك أيضا قطع اكبر من جانب كل من الفنانين ، والأمر كله unpretentsious ممتع ، متعة كبيرة جدا وعمله بشكل جيد جدا. نأمل انها سوف تفعل ذلك مجددا في وقت قريب في بعض الأحيان. هذه المواهب هي مجرد two ممتاز أعقاب استدعاء فن يحتاج اورليانز مشهد جديد.

No comments:

Post a Comment